بسم الله الرحمن الرحيم .ارجو من الاخوة اعضاء وزوار المنتدى ان يدعوا لي بدعاء مبارك انشاء الله اخوكم عثمان

الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 

سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
imad85
Admin

مُساهمةموضوع: سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية   الأربعاء مارس 05, 2008 11:45 am

أهلا هده قصة حقيقية ... لاحد الاخوة

كل يوم اثنين ندهب أنا و صديق لي الى السوق لشراء المنتوجات و دات يوم اتفقنا على شراء مصباح لي و مصباح له ، في حين انا اشتريت مصباح صنع في الجزائر الشقيقة ب25 دينار اشترى هو مصباح صنع في الصين ب15 دينار و لكن أسبوعان بعد هدا اشترى مصباح آخر

فقلت له :"و لمادا لقد اشتريت مصباحا من قبل"

قال لي "انه قد انحرق و لم يعد يشتعل "

فاشترى مصباحا آخر ب15 دينار صنع في الصين و هكدا اصبح يشترى المصابيح صنع في الصين كلما انحرقت لكن أنا اشتريت واحدا فقط صنع في الجزائر و بقي أكثر من عام و نصف بينما هو اشترى 27 مصباح في عام واحد بقيمة 405 دينار و هي صنع في الصين .

لقد قصت عليكم هده الحكاية لكي تفهموا أنا ما ترون أن المنتوجات الصينية هي رخيصة ما هي الا كدبة بل هي غالية الثمن كما رأيتم في القصة الحقيقية مصباح صيني ب أكثر من 405 دينار بينما الجزائري ب 25 دينار فقط ...

ارجو الاستفادة و لا تشتروا المنتوجات الصينية بل اشتروا المنتوجات العربية لأنها رخيصة و دو جودة جيدة زيادة على دلك فأنكم تحفضوا المعامل من الافلاس و بالتالي تحفضو مستقبل اولاحكم و احفادكم ...

منقول للفائدة
lol!
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zgoum.yoo7.com
mouradb

مُساهمةموضوع: مدين بالشكر   الأربعاء مارس 05, 2008 11:54 am

ان كان كلامك صح ابدا لا أشتري المنتوجات الصينية مشكور أخي جدا ....جدا على المعلومة الله معك واصل تميزك و بلغ تحياتي الى نصرات باي رفقتك السلامة Smile I love you flower
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.google.com

سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1