الـــــــــــــــــــــزقـــــــــــــــــــــــم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بسم الله الرحمن الرحيم .ارجو من الاخوة اعضاء وزوار المنتدى ان يدعوا لي بدعاء مبارك انشاء الله اخوكم عثمان

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
imad85
Admin
imad85

سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية Empty
مُساهمةموضوع: سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية   سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية Icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 11:45 am

أهلا هده قصة حقيقية ... لاحد الاخوة

كل يوم اثنين ندهب أنا و صديق لي الى السوق لشراء المنتوجات و دات يوم اتفقنا على شراء مصباح لي و مصباح له ، في حين انا اشتريت مصباح صنع في الجزائر الشقيقة ب25 دينار اشترى هو مصباح صنع في الصين ب15 دينار و لكن أسبوعان بعد هدا اشترى مصباح آخر

فقلت له :"و لمادا لقد اشتريت مصباحا من قبل"

قال لي "انه قد انحرق و لم يعد يشتعل "

فاشترى مصباحا آخر ب15 دينار صنع في الصين و هكدا اصبح يشترى المصابيح صنع في الصين كلما انحرقت لكن أنا اشتريت واحدا فقط صنع في الجزائر و بقي أكثر من عام و نصف بينما هو اشترى 27 مصباح في عام واحد بقيمة 405 دينار و هي صنع في الصين .

لقد قصت عليكم هده الحكاية لكي تفهموا أنا ما ترون أن المنتوجات الصينية هي رخيصة ما هي الا كدبة بل هي غالية الثمن كما رأيتم في القصة الحقيقية مصباح صيني ب أكثر من 405 دينار بينما الجزائري ب 25 دينار فقط ...

ارجو الاستفادة و لا تشتروا المنتوجات الصينية بل اشتروا المنتوجات العربية لأنها رخيصة و دو جودة جيدة زيادة على دلك فأنكم تحفضوا المعامل من الافلاس و بالتالي تحفضو مستقبل اولاحكم و احفادكم ...

منقول للفائدة
lol!
https://zgoum.yoo7.com
mouradb

mouradb

سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية Empty
مُساهمةموضوع: مدين بالشكر   سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية Icon_minitimeالأربعاء مارس 05, 2008 11:54 am

ان كان كلامك صح ابدا لا أشتري المنتوجات الصينية مشكور أخي جدا ....جدا على المعلومة الله معك واصل تميزك و بلغ تحياتي الى نصرات باي رفقتك السلامة Smile I love you flower
http://www.google.com

سؤال هل المنتوجات الجزائرية والعربية افضل ام الصينية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-